13 يناير، 2012

مفوضية الشرطة في روصو تخلي سبيل موقوف من موزعي مادة الغاز:


أمر حاكم مقاطعة روصو السيد محمد الأمين ولد إعزيز, الليلة البارحة بإطلاق سراح أحد بائعي الغاز بوتان, يسمى محمد محمود ولد سيدي المختار كان قد أوقف يوم أمس لدى مفوضية روصو بتهمة إهانة للحاكم. و في اتصال هاتفي مع حاكم المقاطعة صرح للمدونة أنه عفا عن الرجل بمناسبة ليلة الجمعة, في موقف ديني خاص.
و كانت المقاطعة قد طلبت من موزعي الغاز الاتفاق بشأن تنظيم عملهم بشكل يرضي جميع الموزعين لهذه المادة التي يتطلب توزيعها ظروفا أمنية خاصة نظرا لخطورتها على أرواح و ممتلكات المواطنين. و بعد استنفاد الحاكم لجميع الوسائل من أجل إيجاد  الاتفاق بين الطرفين أصدر تعليماته لمفوض الشرطة بروصو من أجل وضع نظام موحد لطابور التوزيع و إقرار محطة واحدة لرسو هذه السيارات داخل المدينة حفاظا على الأمن, بحيث يكون رسو السيارات في موقع يضمن سلامة توزيع هذه المادة شديدة الخطورة.
و أثناء اجتماع حاكم المقاطعة مع بعض الموزعين لاحظ نوعا من سوء الأدب صدر عن الموزع محمد محمود ولد سيدي المختار, مما اضطره إلى طلب الشرطة القضائية بالتحقيق معه في ما اعتبره إهانة لسلطة إدارية تعمل بحياد اتجاه جميع الأطراف,  أثناء ممارسة عملها, في اجتماع رسمي.

ليست هناك تعليقات: