31 يناير، 2012

المديرة الإقليمية للبنك الدولي في زيارة لروصو... "لمسنا لدى الحكومة الموريتانية إرادة حقيقية لتنمية البلد...

المديرة الإقليمية مع عمدة المدينة.
وصلت اليوم إلى مدينة روصو السيدة فيرا صنكو مديرة البنك الدولي لموريتانيا و السنغال و غينيا بيساو و غامبيا و الكاب فير رفقة وفد هام من قطاعها في زيارة إلى روصو من أجل الاطلاع على مشاريع البنك في هذه المدينة الحدودية.
و كانت السيدة فيرا صنكو قد وصلت إلى موريتانيا يوم الأحد في زيارة عمل تم خلالها استقبالها من طرف وزير الشؤون الاقتصادية و التنمية السيد سيدي ولد اتاه من جهة و وزير التنمية الريفية السيد إبراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار, كما قامت بزيارة لجامعة نواكشوط.

و في سياق متصل وصل اليوم إلى روصو, كذلك, السيد محمد جمال الساعاتي, مدير العمليات القطرية في البنك الإسلامي للتنمية رفقة وزير الشؤون الاقتصادية و التنمية السيد سيدي ولد اتاه.

مدير العمليات في البنك الإسلامي للتنمية مع وزير الشؤون الاقتصادية.
و في تصريح أدلى به الساعاتي لمدونة تكرمن قال إن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على أهم المشاريع التي يمولها البنك الإسلامي في البلاد, خاصة في مدينة روصو. 
أما المديرة الإقليمية فقالت إن مؤسستها لمست لدى الحكومة الموريتانية إرادة حقيقية لتنمية البلد و أنها ستمضي قدما في دعم هذا البرنامج الذي تسير عليه الحكومة.. و أضافت أن الشراكة مع موريتانيا كرست مقدارا كبيرا من الثقة المتبادلة بين الجانبين.
وزير التنمية الريفية رفقة والي ترارزه في مصافحة المستقبلين.
و قد قامت البعثة التي تضم كذلك وزير التنمية الريفية و وزير التشغيل بزيارة لبعض المشاريع التنموية في المدينة كان من أهمها مشروع تقوية الشبكة المائية و بعض المشاريع الزراعية التي يتدخل فيها البنك الدولي في موريتانيا.

ليست هناك تعليقات: