6 يناير، 2012

حزب الوئام في بلدة انتارشه: و تبني ترشيح انكوده ولد اكاه

الرئيس بيجل ولد هميد رفقة المرشح للنيابيات في كرمسين السيد انكوده ولد إكاه.
نظمت مجموعة(انتارشه) يوم الجمعة مهرجانا أعلنت فيه انضمامها لحزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي الذي يرأسه السيد بيجل ولد هميد.
بدأت فعاليات الحفل عند الساعة الثانية بكلمة لصاحب المبادرة المفوض المتقاعد من الشرطة السيد محمد عبد الله الملقب انكوده ولد إكاه, أعرب فيها عن انضمامه لهذا الحزب و قال إنه ".. بعد دراسة متأنية و موضوعية للوضع السياسي في البلاد و نظرا لكون حزب الوئام حزبا معارضا و صاحب خط موضوعي في المعارضة..." حسب ما قاله المفوض انكوده.
أغلب التدخلات التي جاءت قبل كلمة ولد إكاه و بعدها انصبت في ذات الموضوع, خاصة مع ممثل مجموعة انتارشه الذي قال إن هذا الحزب قد اختار طريق الحوار على طريق الثورات والانتفاضات....
الحفل الثقافي و الفني الذي أنعشته فرقتا أهل الميداح برئاسة الفنان الكبير محمد سالم ولد أحمدو و رشيد و العازف الكبير على الأورك الشاب امبكه و فرقة أهل انكذي التي يرأسها القاضي عالجت موضوعات سياسية إلى جانب مقطوعات فنية نالت إعجاب الجمهور الذي قدر بأزيد من 2000 حاضر.
بعد ا ستراحة الغداء أفسح المجال لقيادات الحزب التي تدخل منها الأمين الدائم للحزب السيد إدوم ولد عبدي ولد إجيد و رئيس الحزب بيجل ولد هميد اللذين ركزا في كلامهما على أهم نتائج الحوار بين الأغلبية و المعارضة و أعلن رئيس الحزب عن تبني هذه التشكيلة لترشيح الحزب للسيد انكوده ولد اكاه لمنصب أحد نائبي المقاطعة.











ليست هناك تعليقات: