8 يناير، 2012

ولد طيفور يعود لمجموعة شيخ القاطعة:

شيخ مقاطعة روصو و صاحب الدعوة ولد طيفور.

نظم نائب روصو الأسبق محمد فال ولد امحيميد الملقب ولد طيفور, الليلة البارحة في منزله, حفلا ثقافيا و فنيا تحت شرف شيخ المقاطعة السيد محمد الحسن ولد الحاج و رئيس القسم الفرعي للحزب السيد أتفاغه ولد محمد العبد و الإطار الحزبي الناشط مام جيبي و عضو القسم الفرعي اداه ولد محمد و شخصيات حزبية عديدة و بعض المدعوين.
و بهذه المناسبة أعلن النائب الأسبق انضمامه لجماعة شيخ المقاطعة و قال إن ما كان منه في الأيام الماضية ما هو سوى حدث عابر يحدث على مستوى الأسر, كما قال ولد طيفور, و يتم تجاوزه.
و في معرض حديثه عن مكانته في الحزب قال طيفور إنه يعتبر نفسه عميد هذا الحزب على مستوى مقاطعة روصو إذ أنه يرأس أولى الوحدات القاعدية فيه, و أن الأطر الحزبيين الكبار في المدينة ما هم سوى أبنائه.
المتحدث باسم نائب رئيس مجلس الشيوخ رحب بهذه المبادرة و أكد ارتياح الهيئات الحزبية لها.
بعض إطارات الحزب صحبة شيخ المقاطعة.
و كان ولد طيفور قد أعلن في وقت سابق انسحابه من هذه المجموعة و انضمامه للمنسقية التي يرأسها النائب السابق لمدينة روصو اسلامه ولد امينه إلا أن ولد طيفور عاد من جديد و أخذ اتجاها مغايرا  لما أعلنه في السابق.
هذا و قد عرف نشاط  حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة حضور شخصيات حزبية فاعلة في الميدان السياسي المحلي و الوطني, كما عرف سهرة فنية مع فرقة الفولكلور الشعبي على المستوى المحلي.   

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

مزال ولد طيفور لاه يدفع شور إفاسا و ول متالي