28 فبراير، 2012

المدير العام ل C.N.A.M في روصو


يقوم المدير العام للصندوق الوطني للضمان الصحي السيد عزيز ولد الداهي بزيارة لمدينة روصو للإطلاع على أداء قطاعه  هذه الزيارة بدأت يوم الاثنين حيث عقد المدير العام عدة اجتماعات مع السلطات الصحية والإدارية ليلتقي صباح الثلاثاء بعينات من المؤمنين قي لقاء مفتوح وحر تمكن من خلاله
الجميع من نقاش القضايا التي تربط هؤلاء بالصندوق. المؤمنون طرحوا كل القضايا التي يرون فيها نقصا وكانت ردود المدير العام واضحة وحل بعض القضايا التي كانت عالقة ووعد بالمزيد من التحسن في هذه المؤسسة موضحا في السياق ذاته أن الهدف من هذه الزيارة هو معرفة النواقص التي تحصل في أداء المؤسسة.  المؤمنون بدورهم قدموا الكثير من النقد البناء والواضح وطالبوا ببعض التحسينات التي يرونها ضرورية وثمنوا دور مسؤول فرع الصندوق في روصو كما طالبوا بتسريع الإجراءات واتباع طرق أسهل في التعويضات وزيادة الاعتبار للمؤمنين لدى المؤسسات الشريكة في العمل. هذا  الاجتماع ضم  شركاء عسكرين إلى جانب المدنيين. و تم التأكيد أخيرا على أن الصندوق مفتوح بمختلف هيئاته لتظلمات المؤمنين من أجل إيجاد حلول لمختلف المشاكل .
المدير العام أكد في الأخير أن الصندوق يسير بقوانين لا يمكن الخروج عليها ولكن من الممكن تقديم اقتراحات للجهات المعنية كلما كان ذلك ضروريا.  

ليست هناك تعليقات: