1 أبريل، 2012

برنامج أمل 2012 ..... مستشار الوزير الأول في اجتماع مع السلطات الجهوية في ترارزه..

عقد مستشار الوزير الأول المكلف بمتابعة الخطة الاستعجالية أمل 2012 اجتماعا مع حاكم مقاطعة روصو السيد محمد الأمين ولد لعزيز, رئيس لجنة المقاطعة المكلفة بتوزيع مكونة الأعلاف على المنمين في إطار الخطة الاستعجالية 2012.
حاكم المقاطعة في اجتماع مع مستشار الوزيلر الأول.
الاجتماع الذي عقد صباح الأحد فاتح إبريل في مباني المقاطعة تركز جدول الأعمال فيه على استعراض سير العملية على مستوى المقاطعة. 
و قد قدم حاكم المقاطعة عرضا مفصلا و مدعوما بالوثائق عن المراحل التي مرت بها العملية موضحا المنهجية التي أجمع الحاضرون على نموذجيتها.

و أشار الحاكم إلى أنه قد استفاد حتى الآن ما يزيد على 28530 رأسا من البقر و 46340 رأسا من الأغنام. في إطار هذه الخطة في المقاطعة.
و أوضح الحاكم أن اللجنة قد اتخذت جميع الإجراءات اللازمة  من أجل وصول الكميات إلى المنمين الحقيقيين و ذلك بالوقوف في وجه المتحايلين و المتاجرين بالنفوذ و بحقوق المواطنين, رغم إنعدام الوسائل اللوجستية, إلا أننا تعاملنا مع الظرفية الصعبة بما تتطلبه من تضحيات, يقول السيد الحاكم, من أجل إنجاح الخطة التي رسمها السيد رئيس الجمهورية.
و أثنى السيد الحاكم على مجهود أعضاء اللجنة في إطار ما تعاملها مع المنمين.
أما مستشار الوزير الوزير الأول فقد أثنى بدوره على  مستوى العرض الذي قدمه حاكم المقاطعة, مثمنا المجهود الذي تبذله هذه اللجنة, مطالبا بالتسريع بعملية التوزيع المجاني, و بالسير على هذا النهج التي تتبعه اللجنة.
يشار أخيرا إلى أن المستشار كان مرفوقا في هذا الاجتماع و في جولته في الولاية بوالي ولاية ترارزه السيد يحي ولد الشيخ محمد فال.






ليست هناك تعليقات: