29 يونيو، 2012

الناشط السياسي مام جيبي يقول....... الإدارة في روصو قريبة من المواطن....


قال الناشط السياسي السيد مام جيبي في لقاء له مع السلطة الرابعة اليوم إن الإدارة في روصو بمختلف مكوناتها قريبة من المواطن.. و ينشط مام جيبي في إطار الجمعيات الشبابية في المقاطعة حيث يشرف على مختلف النشاطات الشبابية و يدعمها بمجهوده الخاص و بمجهود جماعته التي يخوض معها العمل السياسي.
و قال مام جيبي على هامش حفل اختتام السنة الدراسية في مركز التكوين المهني بروصو يوم أمس إنه يسجل بارتياح استعداد السلطات الإدارية في المدينة و تجاوبها مع القضايا التي تخدم المواطن و تخدم الشباب بصورة خاصة.

و أضاف أنه لاحظ أن مختلف السلطات المدنية و الأمنية تبدي استعدادها لخدمة المواطن.. و أن ذلك ربما جاء من توجيهات والي الولاية السيد يحي ولد الشيخ محمد فال الذي يطبق بالحرف توجيهات رئيس الجمهورية في تقريب الإدارة من المواطنين و الإنصات إلى مشاكل الطبقات الهشة من المجتمع كالشباب و النساء.
و من هنا, يقول جيبي, ستلاحظون أن مدير الأمن و قائد كتيبة الدرك و حاكم القاطعة و مفوض الشرطة و المدير الجهوي للصحة و المدير الجهوي للتعليم... كلهم في غاية الاستعداد لحل مشاكل قطاعه التي تطرح عليه.. و أن هنالك إطمئنانا لدى المواطنين إلى إدارة تمثل دولتهم و تكفل له من الحقوق ما يكفله لهم الدستور..

ليست هناك تعليقات: