13 يونيو، 2012

عمدة من التكتل يرتاح لسير برنامج أمل 2012 في بلديته....


السيد بداه ولد إحميد.. عمدة إمبلل..

يطرح برنامج أمل 2012, خاصة مكونة الأعلاف منه كثيرا من الإشكالات و هو موضوع كثير من الاحتجاجات من المواطنين بمختلف فئاتهم.
فقد كانت عملية إحصاء المستفيدين مثار جدل في مرحلة أولى كما كانت نوعية الأعلاف المقدمة في الخطة موضوع كثير من التشكيك من المنمين حول صلاحيتها.. حتى تحدث بعضهم أنها تسببت في نفوق رؤوس عديدة من الماشية..

و لعل أكثر الموضوعات إثارة للجدل ما يتعلق بالاستفادة, فقد تحدث بعض المنمين عن استفادة من لا يستحق و حرمان من يستحق.
أما على مستوى بلدية إمبلل فالأمر يختلف تماما, إذ أثنى العمدة السيد بداه ولد إحميد على طريقة التوزيع و شكر الإدارة على شفافيتها في هذه العملية.. و قال ولد إحميد في اتصال له اليوم مع السلطة الرابعة: " لو كان هنالك ما تنبغي ملاحظته للاحظته.. فأنا من منتخبي المعارضة الراديكالية.. و لست ممن يجامل السلطلت و لا الأنظمة القائمة.. و ليست لدي مواشي أريد لها العلف.. و ليس لدي أقارب يريدون الاستفادة من هذه الخطة.. و لكنها شهادة حق أسوقها هنا.. فليس في هذه البلدية من قدم لنا شكوى من طريقة تسيير هذا البرنامج.. و لو كان هنالك من قدم شكوى بهذا الخصوص لكنت وقفت بجانبه.."
هذا و تضم بلدية امبلل آلاف رؤوس المواشي خاصة في مناطقها المحاذية لمنطقة شمامه و قد تم توزيع الأعلاف على أصحابها في ظروف مرضية, كما أكد المنمون الذين التقيناهم.
يذكر أن عمدة امبلل هو من أطر التكتل البارزين و هو الوحيد الذي ما زال يحافظ على انتمائه الحزبي في المنطقة.  

ليست هناك تعليقات: