2 أبريل، 2016

صال صيدو يتسلم مهامه واليا لولاية ترارزه..


إحتضنت مباني ولاية ترارزه صباح اليوم حفلا لتبادل المهام بين الوالي المنصرف السيد محمد المصطفى ولد محمد فال و الوالي الجديد السيد صال صيدو..
جرى تبادل المهام تحت إشراف مستشار وزير الداخلية و اللامركزية و حكام المقاطعات و عمدة و نائب بلدية روصو و بعض الشخصيات في الولاية..
الوالي المنصرف في كلمة له بالمناسبة على خلفه و تمنى له التوفيق في مهامه الجديد مبرزا أن هذه الولاية تكتسي أهمية خاصة لدى الدولة نظرا لمكانتها الإقتصادية و التنموية و الاجتماعية و الثقافية..
و بدوره أثنى الوالي الجديد على سلفه و بين أهمية الإدارة
الجديدة التي عين عليها.. قائلا إنها من أكبر الإدارات في وزارة الداخلية و قال إن الحكومة تمنح الثقة الكاملة لولد محمد فال لأنها عينته على هذه الإدارة..
العميد محمد ولد طيفور الذي كان حاضرا لم يشأ أن ينتهي الحفل دون أن يتوجه إلى الحضور بخطاب مثير فيه من الدفاع, حسب تصوره, عن الحزب الحاكم, قائلا إن " سكان مدينة روصو لن يقبلوا أن ينظم مهرجان فيه التهجم على الحكومة.. و أنهم باستطاعتهم أن ينظموا مهرجانا موازيا للدفاع عن الحزب...."
الكلمة المثيرة للعميد طيفور تلتها كلمة لعمدة و نائب المدينة السيد سيدي محمد ولد محمد العبد الملقب سيدي ديارا أثنى فيها على الإداريين المنصرف و الجديد و قال إن بلدية روصو لا تلاحظ أي تجاوز على الوالي المنصرف و أنها تتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة..
و قد نالت كلمة سيدي ديارا إعجاب الحضور و قوبلت بكثير من التصفيق و التفاعل الإيجابي..
يشار إلى أن هذا الحفل جاء في اليوم الذي ينوي فيه حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي تنظيم مهرجان في مدينة روصو حيث بدأ أطره و قواعده يتحركون في المدينة من أجل إنجاح هذا المهرجان.

                                                      تقرير: سيدي يعرف ولد سيدي. 

ليست هناك تعليقات: