5 أغسطس، 2014

جمعية طيبة للثقافة تشيد جامعا في حي الكلم 10 من روصو..

أشرف الأستاذ الشيخ أمينو ولد الصوفي, رئيس جمعية طيبة للثقافة صباح اليوم على تدشين مسجد جامع في حي الكلم 10 من روصو إلى جانب مجمع الولي محمذن ولد محمودا.. و في كلمة له بالمناسبة شكر رئيس الجمعية كلا من الهلال الأحمر الإماراتي الذي يعد الشريك الأساس للجمعية في هذا الإنجاز الهام كما شكر المتبرعة مريم خليفة التي تبرعت بتمويل هذا الجامع, كما شكر المقاول الذي قام بتنفيذ المشروع السيد أحمدو ولد أبتي.. و قال ولد الصوفي إنه يرجو من الله تبارك و تعالى أن يجعل هذا الإنجاز في ميزان حسنات كل من ساهم فيه من قريب أو من بعيد..

هذا و تعاقب على المنبر كل من رئيس الحي الوجيه المختار ولد أبنو و إمام المسجد محمدن ولد المختار و بعض أعيان الحي مثل الشيباني ولد اسلامه و سيدي محمد ولد مولود... الذين ثمنوا هذا الإنجاز و أكدوا أن الحي كان في حاجة ماسة إليه..
و إلى جانب المسجد تم تشييد مرافق للطهارة فضلا عن حفر بئر عذبة المياه لتوفير الماء الشروب للحي و تمكين المصلين من وجود المياه للطهارة..
و قد تضمن المشروع كذلك فراش المسجد بالسجاد من الدرجة الأولى و توفير جميع المستلزمات الضرورية لهذا الجامع الذي تم تشييده بالإسمنت المسلح..




ليست هناك تعليقات: