4 يوليو، 2013

مدرسة الصحة بروصو تنظم حفل تكريم لأول دفعة تتخرج منها...

أشرف والي ترارزه المساعد السيد محمد الأمين ولد آباتي مساء أمس الأربعاء على حفل تخرج أول دفعة من الممرضين الاجتماعيين تخرجها مدرسة الصحة العمومية بروصو..
و في كلمة له بالمناسبة أعرب مدير الدروس بالمدرسة الأستاذ صدفي باسم مدير المدرسة عن كامل امتنانه لكل المدعوين إلى الحفل و قدم تعريف بالمدرسة قال فيه إن مدرسة الصحة العمومية بروصوقد تأسست في شهر سبتمبر 2011 بموجب قرار من مجلس الوزراء و ذلك ترجمة للأهمية التي يوليها رئيس الجمهورية لصحة المواطنين..
و عن الدفعة المتخرجة قال المدير صدفي إنها تضم 29 ممرضا اجتماعيا منها 11 ممرضة و تحمل اسم المرحوم الممرض ىمادو امبودج.
و تحدث المدير في كلمته عن مدرسة الصحة قيد البناء في توسعة المدينة و قال إنها ستسلم بعد شهرين من الآن و لكنها تحوي بعض النواقص منها أنها لا توفر إلا 6 قاعات للدراسة في حين تستخدم المدرسة الآن, يقول صدفي, 9 قاعات.. و أنها بعيدة من المدينة و لذلك فلا بد من توفير وسيلة نقل للطلاب إلى هذه المدرسة..

بعد ذلك وزعت شهادات تقديرية على الطلاب المتفوقين من الشعبتين العربية و المزدوجة من فئة الممرضين الاجتماعيين..
حضر الحفل إلى جانب الوالي حاكم مقاطعة روصو سالم ولد الطالب ومدير مستشفى روصو الدكتور محمد محمود ولد عبدو و المدير الجهوي للعمل الصحي بترارزه الدكتور محمد الأمين ولد الشيخ و مدير المركز الصحي بروصو الكتور أحمد ولد جدو و مفوض الشرطة بروصو إسلمو ولد مفتاح و جمع هام من المدعوين و بعض طلبة المدرسة...

ليست هناك تعليقات: