26 أبريل، 2013

الناشط السياسي سيدي بويه ولد الشيخ ينضم لحزب الوئام.......


سيدي بويه في وقت سابق..
نظم اليوم الناشط السياسي سيدي بويه ولد الشيخ نقطة صحفية في مقر حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي أعلن خلالها انضمامه لهذه التشكلة السياسية المعارضة..
و قال ولد الشيخ في لقائه مع الصحافة بحضور منسق الحزب على مستوى مدينة روصو السيد اداه ولد دمبه و نائبه و بعض أطر حزب الوئام.. قال إذن ولد الشيخ إنه ينضم إلى هذا الحزب بعد تشاور مع قاعدته الشعبية و بعد أن لاحظ عدم اهتمام القائمين على الاتحاد من أجل الجمهورية في روصو بمشاكل المدينة, على حد قوله..
...أمام مقر الوئام...
و قال ولد الشيخ إن انتخاب العصبة الجهوية لكرة القدم تبين خلاله عدم العدالة في القضايا التي تهم الشباب و هو ما جعله يتصل بالهرم الحزبي الأعلى من أجل إنصافه في هذا الانتخاب و هو الشيء الذي وقف شيخ المدينة ضده كما قال ولد الشيخ.

و في رده على سؤال حول ما إذا كان هذا لا يعدو كونه سحابة صيف عابرة تشوب علاقته بشيخ المقاطعة سرعان ما تنكشف مثل ما كان في مناسبة سابقة قال ولد الشيخ إن ذلك لن يكون لأنه قرر مع قاعدته الشعبية الانضمام إلى هذا الحزب و أنه لا يرى العودة عن ذلك القرار.
و عدد سيدي بويه أسماء الجماعة التي وقفت بجانبه في رحيله إلى حزب الوئام و قال إنها حملة أصوات حقيقية و أنها على وعي كامل بما يجري في الساحة السياسية.
و قد رد ولد الشيخ على أسئلة الصحافة كما رد أطر الحزب على بعض الأسئلة و عبروا عن كامل سرورهم و ارتياحهم لانضمام ولد الشيخ و جماعته إلى هذه التشكلة التي وصفوها بالمعارضة.. حسب تعبير منسق الحزب ولد دمبه...
أثناء النقطة الصحفية...
 
المنسق المساعد للحزب في روص مع ولد الشيخ أما الصحافة...











ليست هناك تعليقات: