12 أبريل، 2013

النقابة المهنية للسائقين في روصو تنضم للكونفدرالية الموريتانية للشغيلة CMT


لافتة بالمناسبة
نظمت اليوم النقابة المهنية للسائقين في روصو حفلا أعلنت خلاله انضمامها للكونفدرالية الموريتانية للشغيلة.
أقيم الحفل عند الساعة الحادية عشرة صباحا في فندق بوب المعروف بفندق العصماء سابقا بحضور عشرات السائقين المنضوين تحت لواء النقابة و بإشراف من الأمين العم للكونفدرالية, الوزير السابق, الدكتور محمد ولد يركَ و بحضور المنسق الجهوي للكونفدرالية في ترارزه الأستاذ ابراهيم فال و بعض ممثلي السلطات الأمنية في الولاية.
و في كلمة له بالمناسبة أعرب الأمين العام لنقابة السائقين السيد عاشور ولد فال عن كامل ترحيبه بالأمين العام للكونفدرالية و عن استعداد نقابته للانسجام مع خيار الانضمام إلى الكونفدرالية.

أما الأمين العام للكونفدرالية الدكتور محمد ولد يركَ فقد شرح أما الجمهور الحقوق و الواجبات التي تخص النقابيين و حث على ضرورة تبني مبدإ الحوار باعتباره أحسن آلية ينال من خلالها النقابيون حقوقهم المشروعة في دولة القانون.. و قال ولد يركَ إن مركزيته النقابية التي تأسست في 31 من شهر يناير 2012 ليست نقابة سياسية و لا تتخذ موقفا من الأغلبية أو من المعارضة , إنما تقوم على مبدإ العمل النقابي الخالص.
السائقون في استقبال بعثة الكونفدرالية
و بعيد هذه التدخلات و تدخلات السائقين تم انتخاب مكتب النقابة الجديد بإعادة انتخاب الأمين العام عاشور ولد فال بالإضافة إلى تعيين مناديب للنقابة لدى المؤتمرالوطني للكونفدرالية..
و قد نال هذا المكتب أصوات الحاضرين بالأغلبية الساحقة.
و قبل رفع جلسة الانتخاب تمنى الأمين العام للكوندرالية حظا سعيدا لمكتب النقابة و حثها على انتهاج مبدإ الحوار من أجل نيل مطالبها التي يكفلها القانون..

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

رغم ما يعاني منه سكان كلم7 بلدية روصو تبيع حنفيتين عموميتين

www.essirage.net/news-and-reports/11858--7-

Wohnungsräumung wien يقول...

تسلم ايديك على الموضوع الممتاز
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wein