10 يونيو، 2014

حيمده ولد ماغه ينتقد عمل إدارة الحملة في روصو....

عضو لجنة التحسيس: حيمده ولد ماغه..
أكَد الفاعل السياسي حيمده ولد ماغه, الذي هو أحد أطر مدينة روصو و سكانها الأصليين, أنه تفاجأ بوجود اسمه ضمن لجان الحملة الانتخابية للرئيس المترشح محمد ولد عبد العزيز دون أن يؤخذ رأيه في ذلك.. 
و قال ولد ماغه, الذي هو عضو لجنة التحسيس المتفرعة  عن  إدارة الحملة في مدينة روصو, إن أطر الحزب في المدينة يوجدون أمام تحدَ كبير حيث خرجوا منذ أشهر قليلة من استحقاقات إنهزموا فيها و هم يخوضون حملة في مدينة متعددة الأعراق و يشكل فيها ناخبو المنافسين نسبة كبيرة.. و بالتالي فإنه ينبغي أخذ الأمور بالجدية الكاملة و التشاور مع كافة أعضاء اللجان و أخذ رأيهم...

 و يضيف ولد ماغه: نحن متأكَدون أن رئيسنا سينجح في الشوط الأول على المستوى الوطني و لكننا نريد له أن يحصل على نسبة هامة في مدينة روصو بصورة خاصة..
و قال حيمده إن اللجان التي توصل بلائحتها لم يراع في تعيينها المعايير اللازمة,  و مع ذلك فإنه سيعمل على تصحيح الأخطاء و تدارك الموقف حتى ينال المرشح النسبة اللائقة به في مدينة روصو..
يذكر أن حيمده ولد ماغه كان من الناشطين السياسيين في حملة UPR الماضية و أنه استطاع أن يرفع نسبة الحزب على مستوى أحياء انجربل و الصطاره و بعض القرى المجاورة للمدينة بعمله مع مجموعة من الأطر المحليين...

ليست هناك تعليقات: