15 يونيو، 2014

مناضلو التكتل يستنكرون عدم حياد المستقلة للانتخابات.....

قال مسؤول منسقية تكتل القوى الديمقراطية في روصو السيد الطاهر ولد بونه إن مناضلي حزبه في يستنكرون بشدة ما وصفوه بعدم حياد اللجنة المستقلة للانتخابات حيث أصبحت هذه اللجنة تقوم بحملات تحسيس و تعبئة في صفوف المواطنين من أجل الحصول على أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات الرئاسية التي يصفها الحزب بالانتخابات الأحادية و عديمة المصداقية.. هذا فضلا عن اعتبار اللجنة الصوت الحيادي بمثابة صوت لاغ و هو ما سيحد من تأثير مقاطعة الانتخابات على ما يصفه الحزب ب ( المهزلة الانتخابية التي يقدم عليها النظام....)
و قال ولد بونه, في اتصال هاتفي مع السلطة الرابعة, إن حزبه يدرك مستوى عدم صدقية
هذه الانتخابات إلا أنه يلفت انتباه المراقبين إلى هذه التجاوزات التي تقدم عليها هذه الهيئة التي كان ينبغي لها أن تلتزم الحياد.. و هو ما جعل الحزب يشك في مصداقيتها و يقاطع الانتخابات..
و أضاف ولد بونه أن تسخير ولد عبد العزيز لمروحية عسكرية في تنقلاته خلال الحملة الانتخابية يكرس استغلال ممتلكات الدولة و الشعب لصالح أحد المرشحين دون الآخرين...
و يمتلك حزب تكتل القوى الديمقراطية المعارض قاعدة معتبرة في مدينة روصو و كان الحزب قد أعلن مع منتدى الديمقراطية و الوحدة مقاطعته لهذه الاستحقاقات التي من المقرر أن يجري الدور الأول منها في ال 21 من شهر يونيو الجاري..

ليست هناك تعليقات: