21 أبريل، 2014

موجة من البعوض تجتاح مدينة روصو...

لاحظ سكان مدينة روصو و ضواحيها منذ الأسبوع الماضي وجود موجة مزعجة من البعوض للمرة الثانية بعد السنة الماضية..
و قد كان سكان أحياء الترحيل و الكيلومترات 10 و 11 و 12 و 13... الأكثر تضررا من هذه الموجة.. حتى صار بعضهم يلجأ إلى المدينة ( هربا) من البعوض أو " استشفاء من الرمضاء بالنار", كما يقول المثل..
و رغم حملة مكافحة قامت بها السلطات العمومية منذ ليلة الجمعة الماضية في بعض الأحياء فما زالت موجة البعوض متواصلة بشكل مقيت في معظم أحياء المدينة و ضواحيها...

ليست هناك تعليقات: