7 سبتمبر، 2012

ولد الطوف ينسحب من المنسقية.....

السيد المختار ولد الطوف في أقصى يسار الصورة مع بعض أعضاء المنسقية.( أرشيف)
أعلن اليوم السياسي المخضرم و المستشار البلدي السابق في بلدية روصو السيد المختار ولد الطوف انسحابه من المنسقية التي يرأسها النائب السابق لمدينة روصو السيد اسلامه ولد امينه..
 و قال ولد الطوف في معرض حديثه عن الانسحاب إنه لم يعد هنالك تفاهم سياسي بينه مع أعضاء المنسقية التي تضم  النائب الحالي للمدينة السيد محمد فال ولد العالم الملقب ولد متالي و عمدة مدينة روصو البروفسور فاسا يريم و الناشط السياسي احميده ولد أوبج و عضو مكتب الاتحادية امبيريك فال و آخرين و أن هذه الجماعة لم تعد بنشاطها  المعهود في صفوف حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذي بدأت به السنة الماضية.

 و أضاف ولد الطوف أن المرحلة اللاحقة لانسحابه ستتحدد في ما بعد.
و كان المختار ولد الطوف قد أعلن السنة الماضية عن نيته الترشح لمنصب نائب المدينة كما أنه مسؤول حماية المستهلك التي ينشط فيها كما نشط في مسؤوليته عن التوامة في بلدية روصو سابقا.
يذكر أن الجماعة التي انسحب منها ولد الطوف اليوم هي الحساسية داخل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية التي تناوئ جماعة شيخ المدينة السيد محمد الحسن ولد الحاج الملقب محسن, و الوزير بمبه ولد درمان الذي يعتبر الآن رجل المرحلة داخل صفوف الحزب على المستويين الوطني و المحلي. و هو ما يجعل بعض المراقبين يفسر انسحاب ولد الطوف بأنه قد يكون مغازلة للجماعة الأخرى..... ربما.
























هناك تعليقان (2):

entsorgung wien يقول...

شكرا لكم ..دائما موفقيين ))

entsorgung wien
entsorgung wien

entrümpelung wien يقول...

شكرا لكم .. دائما موفقين ..::))


entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien